شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ام حاولت التهام رضيعها بعد ولادته بيومين


تمكنت ممرضة من إنقاذ طفل رضيع من “أنياب” أمه الصينية التي كانت حاولت التهامه في غرفتها في المستشفى بعد إنجابها له قبل يومين.
ففي اللحظة التي دخلت فيها الممرضة، وجدت الأم وهي تلتهم يدي طفلها بشراسة صادمة، فحاولت أخذه منها وعندما فشلت سارعت إلى إطلاق جرس الإنذار ولم يتمكن الأطباء من انتشاله إلى أن تم حقن الأم بالمخدر، قبل أن يتم نقل الطفل إلى مكان آمن. وتأذت يدا الطفل بشكل كبير وهو يعاني نزيفاً من اثر العض إضافةً.
صورة
هذا وكانت إدارة المستشفى قد اتصلت بأهل الأم، لكن تبين لاحقاً أن حماتها كانت قد رمتها في الشارع بسبب سوء تصرفاتها على الرغم من أنها في مرحلة متقدمة من الحمل ومكثت في شوارع المدينة طوال اسابيع عدة دون أن تجد المساعدة إلى أن تمت مساعدتها وهي في المخاض ونقلت إلى المستشفى لتلد طفلها.
4
وكانت الصينية لي زينغهوا (24 عاماً) قد وجدت على قارعة الطريق في إحدى المدن جنوب الصين وهي في حالة مخاض وتم نقلها إلى المستشفى.
وتجرى الآن التحقيقات لاكتشاف المزيد عن حقيقة تصرفات الأم مع طفلها وأسبابها قبل اتخاذ القرار بتسليم الطفل إلى جهات تتولى رعايته.

شارك :

عن الكاتب مدون محترف

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

لا تعليقات في " ام حاولت التهام رضيعها بعد ولادته بيومين "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM