شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إيقاف فنان شعبي شهير و"شيخاته" وتجار كوكايين وعاهرات بفيلا في ملك خليجي

إيقاف فنان شعبي شهير و"شيخاته" وتجار كوكايين وعاهرات بفيلا في ملك خليجي



أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، الجمعة الماضي، بإيداع صاحب فيلا بالبيضاء، يتحدر من إحدى دول الخليج، وحارسها واثنين من تجار الكوكايين سجن عكاشة، بعد أن تبين تورطهم في تهم إعداد وكر لتسهيل استهلاك المخدرات الصلبة وحيازتها، واستقبال المومسات من أجل الدعارة والفساد في إطار سهرات ماجنة، والعلاقة الجنسية غير الشرعية، والسكر البين، واستهلاك «النرجيلة».
وعلمت «الصباح»، من مصادر مطلعة، أن وكيل الملك أمر بمتابعة باقي المتهمين المعتقلين بعد مداهمة فيلا للدعارة، في حالة سراح بعد أداء كفالة، ويتعلق الأمر بفنان شعبي شهير وأربع «شيخات» من فرقته، ومجموعة من المومسات والمتهمين الذين ضبطوا برفقتهم.
وقالت المصادر ذاتها إن التحقيق مع المتهمين من قبل عناصر الشرطة القضائية بأمن عين الشق بالبيضاء كشف أن الفيلا تخصص غالبا لإحياء سهرات فنية، يحضرها رجال أعمال وتجار مخدرات ومجموعة من الفتيات، يتم خلالها استهلاك كميات كبيرة من الكوكايين والخمور، وممارسة الجنس بشكل جماعي حتى ساعة متأخرة من الليل.
وقالت المصادر ذاتها إن عناصر الشرطة القضائية توصلت بمعلومات عن النشاط المشبوه المنظم بالفيلا، مضيفة أنها علمت أن صاحب الفيلا استقبل في ذاك اليوم حوالي خمسين شخصا من بينهم مومسات وتجار مخدرات، غير أن الوقت المتأخر منع عناصر الشرطة من التدخل، قبل أن تقوم بالمداهمة في حدود الساعة السادسة صباحا بتنسيق مع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية.
وأضافت المصادر ذاتها أن عملية المداهمة أسفرت عن إيقاف 15 شخصا داخل الفيلا، من بينهم سبع فتيات وصاحبها الذي يتحدر من إحدى الدول العربية والبالغ من العمر 25 سنة، والذي ضبط وهو في حالة تلبس بممارسة الجنس، كما عوينت على الجميع حالة السكر وتعاطي المخدرات،  كما جرى حجز أربع كبسولات من مخدر الكوكايين وأربع قنينات من الخمر وثلاث «نرجيلات»، ليتم بناء على تعليمات النيابة العامة إخلاء سبيل الفرقة الموسيقية الشعبية وإشعار الهيأة الدبلوماسية للدولة العربية التي يتحدر منها صاحب الفيلا، والاحتفاظ به رفقة الآخرين رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يفتح معهم بحث كشفوا فيه إقامة سهرات ماجنة تنظم داخل الفيلا.
وتمكن بعض الأشخاص من الفرار عبر الأسطح، بعد أن عمت الفوضى المكان مباشرة بعد مداهمة عناصر الشرطة القضائية، وتوصلت الشرطة بمعلومات عنهم، ومن المنتظر أن يطولهم البحث، كما سيطول أشخاص آخرين خاصة بعض الوسيطات في الدعارة.
وكشفت أبحاث عناصر الشرطة القضائية أن أحد الموقوفين مبحوث عنه بموجب ثلاث برقيات بحث على الصعيد الوطني من قبل فرقة الشرطة القضائية عين الشق وابن امسيك، وذلك من أجل إصدار شيك بدون رصيد ومن أجل حادثة سير مع جنحة الفرار.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب مدون محترف

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

لا تعليقات في " إيقاف فنان شعبي شهير و"شيخاته" وتجار كوكايين وعاهرات بفيلا في ملك خليجي "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM