شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

منقبة تقود شبكة دعارة بمراكش

مطاردة للدرك تنتهي بحجز ألبوم صور إباحية ونسخ 24 بطاقة وطنية لفتيات


فككت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي للقيادة الإقليمية بمراكش، شبكة متخصصة في الدعارة بعد اعتقال شخص يلقب بـ «علي»، رفقة عشيقته.
وحسب مصادر متطابقة، فإن اعتقال المعني بالأمر، البالغ من العمر 26 عاما، جاء بعد مطاردته بمعية خليلته التي تتحدر من آسفي، على متن سيارة  ذات الدفع الرباعي بمنطقة النخيل، لكنه تمكن من الإفلات من ملاحقة الدركيين.
وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك التقطت أرقام السيارة، ما دفع إلى مواصلة البحث عن الهاربين عبر إجراء أبحاث حول السيارة ومالكها.
وخلصت التحريات التي بوشرت إلى أن السيارة تعود ملكيتها إلى وكالة لكراء السيارات. وأوردت مصدر «الصباح» أن المعطيات التي حصل عليها رجال الدرك من مسؤولي الوكالة مكنتهم من تحديد هوية مكتريها والتوصل إلى مكان وجود الهاربين، ويتعلق الأمر بفيلا تقع في حي الآفاق بجماعة سعادة، إذ ساعد جهاز «جي بي إس» الموجود بالسيارة، في ذلك. وتمت مداهمة فيلا بالحي المذكور واعتقال المتهمين، وتم حجز أقراص مدمجة تضم فيديوهات لمجموعة من الفتيات مغربيات في أوضاع جنسية مشينة، إضافة إلى ألبوم صور إباحية ونسخ لأزيد من 24 بطاقة وطنية تعود لفتيات ضمن الشبكة المذكورة.
وساعد توقيف شخص مشهور لدى رواد الملاهي الليلية بمراكش على اعتقال شريكه رفقة أربع فتيات، ضمنهن فتاة تعرضت للاختطاف والاغتصاب على يد زعيمي الشبكة، إضافة الى امرأة «منقبة»، تعتبر المحرك الأساسي للشبكة من خلال استقطاب فتيات جديدات للدعارة في ليال حمراء تنظم لفائدة خليجيين.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب مدون محترف

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

لا تعليقات في " منقبة تقود شبكة دعارة بمراكش "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM