شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعتقال متهم بممارسة الجنس مع شقيقته بالصويرة


أحالت مصالح الدرك الملكي بسرية "تافتاشت" التابعة لإقليم الصويرة، نهاية الأسبوع الماضي، متهمين من أجل "زنا المحارم المتبوع بحمل والخيانة الزوجية" على غرفة الجنايات التابعة لمحكمة الاستئناف بآسفي.
وكشفت مصادر مطلعة ل"الصباح" أن الأمر يتعلق بشخص متزوج يتحدر من منطقة سيدي بولعلام، متزوج وأب لثلاثة أطفال، انكشفت علاقته بشقيقته المطلقة، البالغة من العمر 24 سنة، والمقيمة معه في بيت الوالدين ما نتج عنه حمل. وأضافت المصادر أن الشقيقة لم تتقدم بشكاية ضد شقيقها، وإنما انكشاف أمر حملها الذي بلغ شهره السابع، دفع أقاربها إلى استفسارها ومحاصرها بالأسئلة والضغط عليها لكنها ظلت مصرة على الكتمان. وبعد أن تقدم أحد أشقائها إلى مصالح الدرك الملكي من أجل البحث في ملابسات حمل أخته خاصة أنها مطلقة منذ عامين، تم استدعاء المعنية بالأمر والبحث معها فكشفت تفاصيل علاقتها بأخيها، قائلة إنه أجبرها مرتين على ممارسة الجنس معه مستغلا إقامتها معه في بيت العائلة، مؤكدة أنها اضطرت إلى مداراة الفضيحة خوفا من تهديداته.   وباشرت عناصر الدرك الملكي بحثها مع الشقيق المتهم الذي اعترف هو الآخر بإقامته علاقة غير شرعية مع شقيقته المطلقة، ليتم وضع الاثنين معا رهن الحراسة النظرية قبل أن يحالا على العدالة. وهزت الواقعة سكان منطقة سيدي بولعلام خاصة أنها جاءت أشهرا بعد واقعة مماثلة جرت بجماعة مولاي بوزرقطون بالإقليم نفسه، تورط فيها شخص كان يتعاطى المخدرات مارس الجنس مع شقيقته القاصر ما نتج عنه افتضاض بكارتها.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب مدون محترف

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

لا تعليقات في " اعتقال متهم بممارسة الجنس مع شقيقته بالصويرة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM