شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

"الفراقشيـة" يطلقون النار ببرشيـد


هاجمت عصابة صباح أول أمس (الأربعاء) سكان دوار بجماعة السوالم الطريفية ببرشيد، بالسلاح الناري لسرقة قطيع من الماشية، قبل أن يلوذوا بالفرار على متن سيارة فلاحية.
 ووفق معلومات،حصلت عليها «الصباح» فان عصابة من «الفراقشية» توجهت إلى منزل فلاح بالسوالم الطريفية، وسرقت منه قطيعا من الماشية واستعملت سيارة من الحجم الكبير لنقلها، لكن سكان الدوار استيقظوا، ولما حاولوا إيقاف عناصر العصابة، تفاجؤوا بهم يطلقون عليهم عيارات، قبل أن يلوذوا بالفرار، تاركين وراءهم جزءا من القطيع، بينما نقلوا الجزء الأكبر على متن الناقلة سالفة الذكر. وتمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية برشيد، بناء على المواصفات والمعطيات التي أدلى بها عدد من المواطنين، أهمها نوع السيارة وجزء من رقم لوحتها، إلى الانتقال إلى الفقيه بن صالح، وألقوا القبض على ثلاثة عناصر يشتبه في انتمائهم إلى العصابة سالفة الذكر. وزادت عملية استعمال «الفراقشية» للسلاح الناري أثناء مهاجمتهم من لدن سكان الدوار، من حجم تخوفات المسؤولين، ومصدر السلاح الناري المستعمل، إذ يسود نوع من القلق أثناء مسطرة البحث، من احتمال تكرار مأساة عصابة «الفراقشية» بابن سليمان، التي روعت سكان المنطقة وهاجمت ضيعات شهيرة بالمنطقة، واستولت على عدد مهم من رؤوس المواشي، قبل العثور على أسلحة بمنطقة المنصورية ومناطق أخرى، فضلا عن انتشار ظاهرة سرقة المواشي خلال الفترة الأخيرة بإقليمي سطات وبرشيد.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب مدون محترف

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

لا تعليقات في " "الفراقشيـة" يطلقون النار ببرشيـد "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM